تعرف على تفاصيل هاشتاق “إعدام قاتل يارا” الطفلة المقتولة على يد إبن عمها!!



بواسطة :

2020/05/21

تعليقات: 0



انتشر خبر مقتل الطفلة “يارا” في مصر، وعلى إثرها تصدر هاشتاق #اعدام_قاتل_يارا موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم الخميس، وسط مطالبات بإعدام قاتل الطفلة المصرية.

وقد كشفت تحريات الأجهزة الأمنية عن الجريمة، والتي وقعت في قرية ريفية بمحافظة الدقهلية في مصر، واعترف المتهم بتنفيذ الجريمة أثناء مثوله أمام جهات التحقيق.

وفي تفاصيل الواقعة فقد أقدم شاب مصري على استدراج ابنة عمه وتبلغ من العمر 10 سنوات وقام باغتصابها، وبعد الانتهاء من الجريمة، قامت الطفلة بتهديده بفضح أمره أمام أسرتها بما فعله، وهو ما دفع الشاب لضربها وخنقها، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وحمل جثتها، وألقى بها فى الترعة.

وفقا صحيفة الوطن المصرية، تقدم والد الطفلة يوم السبت الماضى، ببلاغ للجهات الأمنية بتغيب ابنته عن منزله، وتم تشكيل فريق بحث وتحرٍ لكشف عموض الواقعة، وأثناء رحلة البحث ظهرت جثة الطفلة طافية فوق مياه الترعة بالقرب من منزلها، وتم انتشال الجثة ليتبين أن الطفلة تعرضت للضرب والخنق، وكشف الطب الشرعي أن الطفلة تعرضت للاغتصاب قبل قتلها، ما يشير إلى وجود شبهة جنائية.

وبعد فحص الكاميرات وعمل التحريات تبين أن آخر ظهور للطفلة كان برفقة ابن عمها، وبمواجهته اعترف الجاني بتفاصيل الجريمة.

فيما ندد المغردون في الهاشتاق بهذه الجريمة مطالبين بتطبيق أقصى عقوبة على الجاني وهي عقوبة الإعدام، معبرين عن حزنهم لما حل بالطفلة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحصائيات المواقع الاجتماعية


متابع

اعلان


كاريكاتير


اعلان


اعلان


طقس تبوك


booked.net
+34
°
C
+34°
+28°
تبوك
الأربعاء, 12
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
تابعونا هنا..


الأرشيف الكامل


القائمة البريدية